كيف تنشئ فرصة عمل رائعة من برنامج الانتساب


إذا كنت تنشئ برنامجًا تابعًا لتحسين أداء شركتك على الإنترنت ، فعليك التأكد من أنك تقدم للشركات التابعة المستقبلية أفضل الأدوات لتسهيل وظائفهم. إذا كنت ترغب في تحويل برنامج الإحالة الخاص بك إلى فرصة عمل ، فأنت بحاجة إلى التركيز أولاً على منح الشركات التابعة لك فرصة الكسب أيضًا.


كيفية إنشاء فرصة عمل رائعة من برنامج الانتساب

أهم شيء يجب تذكره ...



الكلمات الدالة:

برنامج الموزع وبرامج الموزعين والمسوق التابع



نص المقالة:

إذا كنت تنشئ برنامجًا تابعًا لتحسين أداء شركتك على الإنترنت ، فعليك التأكد من أنك تقدم للشركات التابعة المستقبلية أفضل الأدوات لتسهيل وظائفهم. إذا كنت ترغب في تحويل برنامج الإحالة الخاص بك إلى فرصة عمل ، فأنت بحاجة إلى التركيز أولاً على منح الشركات التابعة لك فرصة الكسب أيضًا.


كيفية إنشاء فرصة عمل رائعة من برنامج الانتساب

أهم شيء يجب تذكره عند إدارة البرامج التابعة هو أن نجاحها سيعتمد إلى حد كبير على مدى جودة أداء الشركات التابعة لك. يمكنك زيادة فرص أدائهم بشكل أفضل من خلال تسهيل عملهم قدر الإمكان.


الطريقة الصحيحة لإنشاء اللافتات - هذه هي أكثر أنواع الإعلانات جاذبية ، ولكنها قد تكون مزعجة للغاية أيضًا. قد يتم إيقاف تشغيل العملاء في مقدار الوقت المطلوب لتنزيل إعلانات البانر الكبيرة في مواقع الويب. على الرغم من أنه لن يضر باستضافة عدد قليل من اللافتات الكبيرة وتقديمها لمن يميلون إلى استخدامها ، فمن الأفضل أن تقدم مجموعة أكبر من اللافتات الأصغر للشركات التابعة لك. عوض عن الحجم الأدنى لإعلاناتك بجعلها جذابة بصريًا قدر الإمكان. العب بالألوان واختر الكلمات والرسومات بعناية.


الطريقة المناسبة لكتابة الإعلانات النصية - تفضل العديد من الشركات التابعة استضافة الإعلانات النصية لمواقع الويب التجارية لأنها تستخدم مساحة أقل وعرض نطاق ترددي أقل دون التضحية بالفعالية. عند إنشاء إعلانات نصية للشركات التابعة لك ، تأكد دائمًا من أنها قصيرة ولكن مفصلة - يجب أن تلخص بوضوح الفوائد المهمة التي تقدمها منتجاتك أو خدماتك. يجب أن يكون لها أيضًا عنوان جذاب - عنوان يجذب انتباه القارئ على الفور.


ثانيًا ، وفي حالة الاحتمال الفردي الذي قد يفضله المسوق بالعمولة لديك لإنشاء إعلان نصي خاص به فيما يتعلق بمنتجاتك وخدماتك ، تأكد من أن برنامجك يقدم نصائح واقتراحات في الكتابة لمساعدتهم في هذا المسعى.


لماذا لم تعد Pop Ups و Pop Unders رائعة - لقد اعتادت أن تكون حداثة مسلية ولكن ليس بعد الآن. في الوقت الحاضر ، يعتبر معظم الناس هذا النوع من الإعلانات - خاصة النوافذ المنبثقة - مصدر إزعاج عبر الإنترنت لأنها تستمر في الظهور عندما لا تكون هناك حاجة إليها. قدر الإمكان ، تجنب عرض النوافذ المنبثقة للشركات التابعة لأنها قد تعمل فقط في غير صالحك. إذا لزم الأمر ، اعرض عليهم البوب ​​أسفله بدلاً من ذلك.


آداب الإعلان عبر البريد الإلكتروني - يعد إرسال الرسائل الإخبارية التسويقية عبر البريد الإلكتروني دائمًا استراتيجية ممتازة لأنه يتيح لك وقتًا فرديًا مع القارئ للتحدث عن منتجات وخدمات شركتك. ومع ذلك ، فقد أساء الكثير من الناس استغلال هذه الفرصة عن طريق إرسال الرسائل الاقتحامية (SPAM). على الرغم من انخفاض مصداقيتها ، إلا أن معظم المستهلكين لا يزالون على استعداد لمنح التسويق عبر البريد الإلكتروني فرصة ... ولكن مرة واحدة فقط ، وإذا كنت لا تزال تنفجر ، فستضطر إلى تحمل العواقب إلى الأبد ... أو حتى تحصل على جديد و عنوان بريد إلكتروني صالح ، وهذا هو.


من المهم إطلاع الشركات التابعة لك على ما يجب فعله وما لا يجب فعله للتسويق عبر البريد الإلكتروني. القاعدة الأولى التي يجب ألا يخالفوها أبدًا هي تكرار إرسال رسائل البريد الإلكتروني. بطبيعة الحال ، لا ينبغي أن يغرقوا البريد الوارد للشخص بنفس البريد الإلكتروني مرارًا وتكرارًا. ثانيًا ، يجب أن يقدموا دائمًا للقارئ خيارًا بعدم تلقي رسائل البريد الإلكتروني بعد الآن عن طريق إزالة أسمائهم تلقائيًا من القائمة. ثالثًا ، يجب أن يركزوا على إبقاء محتوى بريدهم الإلكتروني قصيرًا قدر الإمكان مع إدارتهم أن تبدو مثيرة للاهتمام في نفس الوقت.


قم دائمًا بتذكير الشركات التابعة لك بإنهاء رسائلهم من خلال دعوة لاتخاذ إجراء محدد.


اجتماعات منتظمة - عقد اجتماعات منتظمة مع الشركات التابعة لك. يجب أن تتم الاجتماعات على أساس جماعي وفرد حتى يتمكنوا من الاستفادة من التعلم التفاعلي وكذلك الاستشارة الفردية. على الرغم من أنك قد لا تكون صاحب العمل ، إلا أنك لا تزال الشخص الذي يبحثون عنه للحصول على المشورة والدعم ومن المهم أن تقدم لهم كل ذلك بقدر ما تستطيع.


ادفع لهم الحق - أخيرًا ، نظرًا لأن هذه فرصة عمل لك ولشركاتك التابعة ، فإن المال هو الرابط الذي يربط بينكما معًا. إذا كنت تريد منهم أن يعرضوا أداءً ممتازًا ، فتأكد من أنك توضح لهم سبب حاجتهم إلى ذلك. ادفع لهم الأسعار التي يستحقونها والأهم من ذلك ، ادفع لهم في الوقت المحدد.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع