يف يمكن للمسوقين بالعمولة وناشري المحتوى تحقيق دخل خلسة من خلال الدفع لكل عميل محتمل


لقد كنت أقولها منذ فترة قصيرة الآن. الدفع مقابل الرصاص يحقق نجاحًا كإستراتيجية تسويق فعالة للغاية للأعمال التجارية عبر الإنترنت. أدى ارتفاع تكاليف الدفع لكل نقرة (PPC) و (بعض) تناقص عوائد Adsense لبعض ناشري المحتوى المتخصص إلى إجبار كلا الطرفين في مكان آخر على زيادة عائداتهما إلى الحد الأقصى.


الدفع لكل عميل مهيأ بشكل رائع للفوز من هذا الاتجاه - وقت كبير. إذا كنت أحد ناشري المحتوى ، فعليك الانتباه جيدًا لهذه المقالة.


الدفع مقابل المعلنين الرئيسيين ...



الكلمات الدالة:

الدفع لكل عميل متوقع ، كسب المال عن طريق الدفع لكل عميل محتمل ، plr ، حقوق التسمية الخاصة ، حقوق إعادة البيع ، الحقوق الرئيسية ، الدفع مقابل الشراء



نص المقالة:

لقد كنت أقولها منذ فترة قصيرة الآن. الدفع مقابل الرصاص يحقق نجاحًا كإستراتيجية تسويق فعالة للغاية للأعمال التجارية عبر الإنترنت. أدى ارتفاع تكاليف الدفع لكل نقرة (PPC) و (بعض) تناقص عوائد Adsense لبعض ناشري المحتوى المتخصص إلى إجبار كلا الطرفين في مكان آخر على زيادة عائداتهما إلى الحد الأقصى.


الدفع لكل عميل مهيأ بشكل رائع للفوز من هذا الاتجاه - وقت كبير. إذا كنت أحد ناشري المحتوى ، فعليك الانتباه جيدًا لهذه المقالة.


يربح المعلنون عن طريق الدفع لكل عميل لأنه يمكنهم اختيار سعر لدفعه مقابل إجراء معين - عادةً ما يقوم العميل المحتمل بتنزيل منتج أو ملء نموذج مجاني وسيحصل ناشر المحتوى (أنت) على مبلغ ثابت لكل واحد. بالنسبة للمعلن ، فهذا يعني أنه لا توجد مخاطرة بدفع ثروة صغيرة لبرنامج Adwords ورؤية عائد صفري عن طريق المبيعات وتمكين المشتركين.


لا - مع الدفع لكل عميل ، يمكن للمعلنين جمع توقعات مستهدفة مقابل رسوم محددة مسبقًا ... وحتى بالنسبة لأولئك الذين لا يشترون على الفور (والتي ستكون الأغلبية) ، سيتمكن المعلن الماهر من العمل في الخلفية. حملة مربحة. وبالنسبة للناشر - يمكن تحقيق عوائد جيدة (لا مزيد من البنسات الضئيلة لكل عميل محتمل قيم ترسله إلى المعلن) ونسب النقر إلى الظهور أعلى بكثير لأن المحتوى يمكن أن يستهدف العرض بشكل كبير (يصعب تحقيقه باستخدام Adsense). من الممكن أيضًا تشغيل الحملات الفيروسية (على سبيل المثال ، الكتب الإلكترونية والمقالات المجانية) باستخدام PPL وهو أمر أصعب بكثير في التعامل مع Adsense. لذلك يمكن للناشر أيضًا الاستمتاع بعائد أكبر على موقعه على الويب عبر PPL.


** ولكن - لم تتبن جميع الصناعات مفهوم الدفع مقابل الرصاص حتى الآن.


على عكس Adwords / Adsense ، حيث يوجد معلنون في كل مكان يمكن تخيله تقريبًا ، يكون توفر الدفع الموثوق به لكل برامج الرصاص أقل بكثير. لا يوجد الكثير حول هذا الموضوع ما لم تكن تعرف الأسواق المتخصصة التي يجب أن تبحث عنها.


هذه واحدة من أكبر المشكلات المتعلقة بمفهوم الدفع لكل عميل في الوقت الحالي. حتى بالنسبة إلى الناشرين الذين يتوقون إلى تقديم PPL - هناك احتمالات أنه لن يكون هناك برنامج مناسب في تخصصهم. التسويق عبر الإنترنت هو خير مثال على ذلك. في وقت كتابة هذا التقرير ، لا يمكنني تذكر أكثر من أربعة عروض للدفع لكل عميل متوقع ، انتهت صلاحيتها جميعًا بسرعة كبيرة. تذكر - لا تريد إرسال حركة مرور طويلة الأجل إلى برنامج الدفع لكل عميل متوقع ما لم يظل هذا البرنامج مفتوحًا. هذا هو السبب في أنه من الأهمية بمكان اختيار المجال المناسب إذا كنت جادًا بشأن الدفع لكل عميل محتمل.


** أفضل مكانة أصبحت أفضل للتو (وكل ذلك بفضل الدفع لكل عميل)


أنا أحب سوق العقارات المتخصصة. إنه قريب من مكانة مثالية كما ستحصل عليها في أي وقت مضى. إليكم السبب:


- أرقام كبيرة. في الولايات المتحدة وحدها ما يقرب من عشرة ملايين شخص يبحثون عن "عقارات" كل شهر. لا يهمني ما يخبرك به أولئك الذين يحاولون بيع منافذ دون المستوى القياسي ... يعد عدد كبير من العملاء المحتملين أحد العوامل الرئيسية التي ستحدد نجاحك على المدى الطويل. الأرقام الكبيرة تعني المزيد من المعلنين. المزيد من المنافسة. عمولات ومدفوعات أكبر.


- آفاق ريتش. العقارات سوق تساوي تريليونات سنويا. أنت تتعامل مع أشخاص لديهم أموال ولن يفكروا مليًا في الاستثمار في التعليم والمعلومات. أتمنى لو كانت كل المنافذ هكذا لكنها ليست كذلك. هذا يعني المزيد من مبيعات منتجات المعلومات الخاصة بك ، ومواقع العضوية - ومعدل تحويل أفضل على الروابط التابعة الخاصة بك.


- فرص برنامج الانتساب HIGH TICKET. إذا انضممت إلى كل برنامج فرعي عقاري موجود هناك ... فستملأ النماذج لأيام متتالية. ربما حتى أسابيع. هناك الكثير لذكره. والعديد منهم يتلقون دفعات تتجاوز مئات بل وآلاف الدولارات. لا تفكر أبدًا في مكان لا يوجد فيه ما يكفي من برامج التسويق بالعمولة عالية الجودة.


- والآن ... فرص الدفع لكل عميل محتمل. في مقال حديث ، ناقشت برنامجًا تابعًا للعقارات في مكانة محددة لحبس الرهن (سوق فرعي للعقار). عرضت 5 دولارات لكل نموذج مجاني يملأه كل عميل محال. هذا يعني أن عشرة إحالات فقط ستكسب 50 دولارًا. وهذا يعني أيضًا أنه مع معدل تحويل 20٪ ، فإن كل ألف توقع تصل إلى موقعك يجني عليك ألف دولار. تذكر - يمكنك أيضًا استخدام تقنيات فيروسية مثل الكتب الإلكترونية والمقالات المجانية للحصول على رابط الإحالة الخاص بك إلى عدد غير محدود من العملاء المحتملين المستهدفين

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع