كيف تتقدم من "مبتدئ" إلى مسوق كامل الأهلية


متى كانت أول مرة سمعت فيها عن "التسويق بالعمولة"؟ حسنًا ، أنت محق ، يكتشف شخص واحد على الأقل يوميًا "التسويق بالعمولة". وبالمثل ، في كل يوم ، يعود شخص واحد على الأقل إلى لوحة الرسم ، ويخدش رأسه ويحاول فهم سبب عدم تحقيقه للنجاح الذي كان يأمله في "التسويق بالعمولة".


سواء كنت مبتدئًا أو شخصًا لم تنجح بعد في "التسويق بالعمولة" ، أود مشاركة بعض المفاهيم معك ...



الكلمات الدالة:

شركة تابعة لهذا الشهر ، Ewen Chia ، الدخل التابع ، البرنامج التابع ، الأموال التابعة



نص المقالة:

متى كانت أول مرة سمعت فيها عن "التسويق بالعمولة"؟ حسنًا ، أنت محق ، يكتشف شخص واحد على الأقل يوميًا "التسويق بالعمولة". وبالمثل ، في كل يوم ، يعود شخص واحد على الأقل إلى لوحة الرسم ، ويخدش رأسه ويحاول فهم سبب عدم تحقيقه للنجاح الذي كان يأمله في "التسويق بالعمولة".


سواء كنت مبتدئًا أو شخصًا لم تنجح بعد في "التسويق بالعمولة" ، أود أن أشاركك بعض المفاهيم التي قد تصنع جميع الاختلافات في العالم لنجاحك في المستقبل.


كيف تبدأ في كسب المال الحقيقي؟ أولاً ، دعونا نلقي نظرة على الخطأين اللذين يرتكبهما المبتدئين:


1. عدم التركيز ، وبالتالي الترويج للعديد من المنتجات في نفس الوقت ، و

2. الاستسلام في وقت مبكر جدا.


هذه مرتبطة ، وفي الواقع ، تعزز نفسها بنفسها. مزيد من التفصيل على النحو التالي:


قلة تركيز


المسوقون ذوو الخبرة قادرون على الترويج للعديد من المنتجات ، من مزيج مختلف ، في نفس الوقت. هذا لأنهم تعلموا بالفعل وطبقوا بعض المهارات الأساسية ، وقاموا بتطوير نظام عمل لأنفسهم ، مما سيجلب المبيعات باستمرار.


ومع ذلك ، لا ينصح بشدة الترويج لمنتجات مختلفة في نفس الوقت للمبتدئين. كمبتدئ ، ما زلت تتعلم مهارات دوس و دونس. أنت بحاجة إلى فهم ما يصلح وما لا يصلح. باختصار ، أنت بحاجة إلى أرضية اختبار محددة بوضوح - وهذا يعني قصر عرضك الترويجي على منتج واحد فقط عند البدء.


بالنسبة لكل ترويج منتج تقوم به ، يجب أن تأخذ في الاعتبار المتغيرات ، مثل توليد حركة المرور ، ومعدلات التحويل ، ومعدلات استجابة الإعلان ، وما إلى ذلك ، لذلك ، لن ترغب في الخلط بينك وبين العديد من المتغيرات في كل ترويج للمنتج تقوم به .


إذن ، ما مقدار البيانات التي تريد توفيقها؟ تم القبض على الكثير من المبتدئين بهذا. يحاولون التوفيق بين جميع المعلومات دفعة واحدة ، ويغمرونها في النهاية ويستسلمون في النهاية.


الاستسلام قريبا جدا


من الواضح ، عندما يكون لديك زيادة في المعلومات ، فإن الشيء المنطقي التالي هو رفع يديك للاستسلام.


ابق هادئا ، لا تيأس!

يمكنك تحويل الموقف لصالحك إذا كنت ملتزمًا بما يلي:


1. سوق متخصص واحد

2. منتج واحد من تلك السوق

3. منتج واحد كأرض اختبار ، من أجل ترسيخ مهاراتك كمسوق تابع.


بعد ذلك ، يمكنك تعلم كيفية الترويج لمنتج واحد هذا كشركة تابعة:

• كيفية توليد حركة المرور

• كيفية جذب المشتركين في قائمة الاشتراك لمنتج واحد فقط

• كيفية كتابة الإعلانات والمواد الترويجية

• كيفية تتبع الروابط الإعلانية الخاصة بك ومعدلات التحويل


بعد ذلك ، يمكنك تطبيق المعرفة على منتجات إضافية ، في أسواق مختلفة.


المفتاح هو البناء التدريجي للحصول على بعض النتائج الحقيقية.


باختصار ، إذا اتبعت المفاهيم المذكورة أعلاه ، فستلاحظ زيادة في عمولاتك! والأهم من ذلك ، يمكنك التخلص من ملصق "المبتدئ" هذا للحصول على عنوان: المسوق التابع الناجح!

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع