وكالات الإعلان التفاعلي كانت تجتاح عروض جوائز التصميم. في السابق كانت المنافسة تقتصر على وكالات التوضيح والتصوير والتصميم ، وقد نضج تصميم الوسائط المتعددة ليصبح شكلًا فنيًا يمكن أن يقف من تلقاء نفسه
الكلمات الدالة:
وكالات الإعلان التفاعلي كانت تجتاح عروض جوائز التصميم. في السابق كانت المنافسة تقتصر على وكالات التوضيح والتصوير والتصميم ، وقد نضج تصميم الوسائط المتعددة ليصبح فنًا
نص المقالة:
وكالات الإعلان التفاعلي كانت تجتاح عروض جوائز التصميم. في السابق كانت المنافسة تقتصر على وكالات التوضيح والتصوير والتصميم ، وقد نضج تصميم الوسائط المتعددة ليصبح شكلًا فنيًا يمكن أن يقف بمفرده.
كانت "حملة Dove للجمال الحقيقي" واحدة من أكثر الحملات الإعلانية حصدًا للجوائز لعام 2007. وكان الهدف منها في الأصل أن تكون موقعًا تفاعليًا على الويب فقط ، وانتهى الأمر بالحصول على جائزة Grand EFFIE لعام 2006 بالإضافة إلى جائزة MAA Worldwide Globe. تم إنتاج <a href=http://www.campaignforrealbeauty.com/> فيديو حملة Dove </a> الأصلي في تورنتو بواسطة Ogilvy and Mathers ، كحملة تفاعلية تمامًا. ومع ذلك ، فإن الحملة لديها تكريم إعلامي تقليدي واحد في جميع أنحاء العالم.
في الآونة الأخيرة فقط بدأت المجلات التقليدية في تضمين الوسائط التفاعلية في مسابقاتها. تُدرج مجلة Applied Arts ، وهي مجلة كندية مخصصة للاتصالات المرئية ، الآن الوسائط المتعددة والمشاريع التفاعلية في جوائز التصميم الخاصة بها. من بين الفائزين الجدد <a href=http://www.pubzone.com/newsroom/2007/4x071127x020726.cfm/> Henderson bas </a> و TAXI وغيرها من الشركات المعروفة ذات الممارسات التفاعلية القوية.
في حين أن هناك العديد من الأسباب التي تجعل التفاعل التفاعلي يكتسب شعبية في عالم الوسائط التقليدية ، فإن أحد المصادر الرئيسية لهذا القبول المكتشف حديثًا هو الخطوط غير الواضحة بين التصميم التقليدي والتفاعلي. بدأت التصميمات التفاعلية تتطور إلى ما وراء الكمبيوتر ، لتدخل إلى عوالم التلفزيون والراديو والطباعة.
مما يزيد من صعوبة التمييز ، مع اقتراب التحركات التفاعلية من الوسائط التقليدية ، تقترب الوسائط التقليدية أيضًا من التفاعلية. على سبيل المثال ، تحتوي العديد من الإعلانات المطبوعة في اليابان على رموز شريطية صغيرة يمكن قراءتها بكاميرات الهواتف المحمولة ، والتي تربط الإعلان بالمحتوى عبر الإنترنت. وبالمثل ، ليس من غير المألوف سماع إعلانات إذاعية أو تلفزيونية يكون الغرض الوحيد منها هو توجيه المشاهدين إلى عنوان ويب.
مع استمرار التفاعل التفاعلي في تطوير الخطوط الفاصلة بين "ما هو تفاعلي" و "ما هو تقليدي" ستستمر في التعتيم. للمضي قدمًا ، هناك شيء واحد يمكن للمسوقين التأكد منه: سيستمر تبني الإعلان التفاعلي في النمو ويصبح جزءًا أساسيًا من كل مزيج تسويقي.