ي - وضع رأس المال التجاري ورأس المال البشري فوق رأس المال العامل أو رأس المال المادي


عندما تبدأ عملك الخاص ، فإنك تلتزم باستثمار وقتك وموهبتك ومواردك في العمل لإنجاحه. أنت تصرح بخطة إنفاق ؛ تطلب من البنك وشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك والأصدقاء والعائلة والموظفين منح الشركة لمتابعة خطة عملك وتنفيذ خطة التسويق الخاصة بك. هناك المزيد. تحتاج إلى تحديد المكان الذي يمكنك فيه تمييز شركتك عن المنافسة ، فأين يجب أن تستثمر معظم الموارد؟ للحصول على ...



الكلمات الدالة:

رأس المال الاستثماري ، رأس مال العلامة التجارية ، رأس المال البشري ، رأس المال العامل ، رأس المال المادي ، مجلس المستشارين



نص المقالة:

عندما تبدأ عملك الخاص ، فإنك تلتزم باستثمار وقتك وموهبتك ومواردك في العمل لإنجاحه. أنت تصرح بخطة إنفاق ؛ تطلب من البنك وشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك والأصدقاء والعائلة والموظفين منح الشركة لمتابعة خطة عملك وتنفيذ خطة التسويق الخاصة بك. هناك المزيد. تحتاج إلى تحديد المكان الذي يمكنك فيه تمييز شركتك عن المنافسة ، فأين يجب أن تستثمر معظم الموارد؟ للحصول على أكبر قدر من المرونة ، أقترح أن تكون أولوياتك الاستثمارية: رأس مال العلامة التجارية ، ثم رأس المال البشري ، يليه رأس المال العامل مع رأس المال المادي في أسفل القائمة.


رأس مال العلامة التجارية: استثمر أكثر في السوق والتسويق لهم. في البداية ، يمكن أن يكون هذا مجرد التركيز على مجموعة صغيرة من العملاء المحتملين. قم بالاقتصاد لجعلهم عملاء راضين جيدًا. لدرجة أنهم يقدمون الشهادات أو يصبحون المتحدثين الرسميين لمبيعاتك المستقبلية. تذكر ، القيمة العالية لنقل استخدام العلاقات.


رأس المال البشري: هذا هو فريقك وسجله الحافل. فقط استئجار النجوم ، بغض النظر عن أي شيء. استخدم فقط الخبراء في الأدوار الرئيسية لشركتك. بالنسبة للوظائف الأخرى ، ابحث عن المواهب الرائعة التي يمكنك تشكيلها وفقًا لرؤيتك ، والتنقل لتلبية احتياجات الشركة.


بالإضافة إلى ذلك ، قم ببناء مجلس إدارة ممتاز أو مجلس إدارة. عادةً ما يساعدك مجلس المستشارين مجانًا ، في حين يتم الدفع لمجلس الإدارة. المفتاح هو إشراك قادة الفكر في مجال تخصصك الذين أصبحوا من أوائل المتبنين لمنتجك أو خدمتك ويدافعون عنك في شبكاتهم المهمة.


رأس المال العامل: استثمر هنا بأدنى حد لأنه لا توجد قيمة مضافة للشركة أو المنتج. قد يؤدي تقييد النقود بدلاً من استخدام الائتمان في الواقع إلى إبطاء وقتك في السوق. قد يكون هذا خطأ توقيتًا فادحًا إذا كان منافسيك يسابقونك إلى السوق.


رأس المال المادي: استثمر هنا بالحد الأدنى لأن الطوب والملاط لا يبيعان المنتج. نعم ، أنت بحاجة إلى سقف ونوافذ لا تتسرب (لقد عملت مع العديد من الشركات الناشئة في المصانع القديمة حيث كان تخطيط محطة العمل يعتمد على التسريبات والقطرات). لست بحاجة إلى أن تكون بخيلاً. وأنت بحاجة إلى المعدات والتقنيات ووسائل الراحة التي تجعل الجميع منتجين للغاية. يجب موازنة فعالية التكلفة هنا أيضًا.


عندما تستثمر في عملك ، أدرك أنه لا يمكنك إدارة كل شيء ، ولكن يمكنك إدارة معادلة القيمة لكل استثمار. تأكد من أن قيمة عملك رائعة ، حتى تتمكن من كسب الأعمال مع كل عملية بيع.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع