تسجيلات الأحداث التي لا تقاوم: كيفية التغلب على الاعتراضات حول الصلة


تريد آفاقك معرفة أن برنامجك مصمم خصيصًا للمشكلات التي يواجهونها اليوم. ثم يريدون أن يعرفوا أن لديك أحدث الحلول لحل مشاكلهم. كيف يمكنك التعبير لهم عن أن فعاليتك ستلبي احتياجاتهم بالكامل؟


قدم جدول أعمال كامل


ساعد عملاءك المحتملين على فهم أن برنامجك سيعالج المشكلات التي يواجهونها اليوم من خلال تضمين جدول أعمال تفصيلي تلو الآخر. كلما زاد العمق الذي تظهره فيك ...



الكلمات الدالة:

التسجيل عبر الإنترنت وإدارة الأحداث والتسجيل في الندوة



نص المقالة:

تريد آفاقك معرفة أن برنامجك مصمم خصيصًا للمشكلات التي يواجهونها اليوم. ثم يريدون أن يعرفوا أن لديك أحدث الحلول لحل مشاكلهم. كيف يمكنك التعبير لهم عن أن فعاليتك ستلبي احتياجاتهم بالكامل؟


قدم جدول أعمال كامل


ساعد عملاءك المحتملين على فهم أن برنامجك سيعالج المشكلات التي يواجهونها اليوم من خلال تضمين جدول أعمال تفصيلي تلو الآخر. كلما زاد العمق الذي تظهره في جدول أعمالك ، زادت احتمالية شعور العملاء المحتملين بأنهم سيحصلون على القيمة التي يحتاجون إليها.


تأكد من أن جدول أعمالك يتضمن معلومات حول المكان الذي يجب أن تذهب إليه ، ومن الذي يستضيف / يتحدث ، ومن يجب أن يحضر كل جلسة ، وبالطبع الوقت.


إجابات مخصصة


أظهر لعملك المحتمل أنهم سيحصلون على جميع الإجابات التي يحتاجون إليها منك. يمكنك إخبار العملاء المحتملين بأنهم أثناء قيامهم بالتسجيل عبر الإنترنت ، سيُطلب منهم تقديم أسئلتهم المحددة والتي سيتم تناولها خلال البرنامج. للتغلب على ترددات العملاء المحتملين الآخرين ، يمكنك أيضًا إضافة "الأسئلة الشائعة التي سيتم الرد عليها" إلى مواد التسويق الخاصة بك أيضًا.


من خلال المساعدة في تخصيص حدثك وفقًا لاحتياجات العملاء المحتملين ، ستظهر استعدادًا لمساعدتهم على التعلم ، أكثر من الرغبة في أخذ أموالهم وتشغيلها.


المتطور والحديث


ستجذب المزيد من الأشخاص للتسجيل في هذا الحدث الخاص بك إذا شعروا أنهم سيحصلون على أحدث وأكبر المعلومات منك. لمنح توقعاتك هذا الشعور ، استخدم مصطلحات محدثة مثل "أحدث" و "جديد" و "متقدم" و "أحدث" و "بحث تم إصداره للتو" في نسختك لجذب جمهورك. تأكد من التحدث إليهم باستخدام جمل عملية المنحى مثل "الحضور في هذا البرنامج سوف…." أو "تعرف على كيفية…." أو "كن أول من يطلع على التقنيات المحدثة في ..."


تتمثل الخطوة الأولى في أن تُظهر لجمهورك أنك تفهم تحدياتهم والخطوة الثانية هي أن توضح لهم أنك تعرف كيفية مساعدتهم في هذه التحديات ، أو على الأقل الحصول على محتوى يمكنه ذلك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع